Your browser does not support JavaScript! نرد افضل شركة تصميم المواقع في السعودية

نبذة عنا

رواد تطوير المواقع في 

المملكة العربية السعودية

نصهر  الإبتكار بتقنية المعلومات

«نرد» شركة  متخصصة في تقديم خدمات تصميم مواقع الإنترنت وتطويرها، ويقع مقرها الرئيسي في المملكة العربية السعودية، وتم إنشاؤها في عام 2009. نحن شركة مبدعة تقدم خدمات كاملة ونستخدم وسائط رقمية متعددة لخلق حلول تسويقية وإعلانية مبتكرة لنشاطك التجاري.

نحن نقدم مجموعة كاملة من الخدمات التقنية السهلة الاستخدام بتكلفة ميسورة مثل خدمات تصميم مواقع الإنترنت وتطوير مواقع الإنترنت والاستضافة الموثوق بها لمواقع الإنترنت، ونظام تهيئة المواقع لملاءمة محركات البحث (SEO) وحلول التجارة الإلكترونية وتصميم شعارات مخصصة وعروض برمجيات الوسائط المتعددة المخزنة على أقراص مدمجة وغيرها من الخدمات.

كما تقدم «نرد» خدمات مثل حلول لإدارة المحتوى (CMS) ذات طابع شخصي للغاية وعقود صيانة شاملة لمواقع الإنترنت وتقارير تعقب الاستخدام وتجميع تقارير استراتيجية لتسهيل اتخاذ قرارات عمل ذكية وخدمات أخرى كثيرة.

لماذا نرد؟
نحن نفهم نشاطك التجاري

ما يميز «نرد» عن غيرها من شركات تصميم مواقع الإنترنت في المملكة العربية السعودية هو قدرتنا الفريدة على فهم متطلبات الأنشطة التجارية العربية بدقة. نحن نعلم ما يفيد وكيف نعرضه. معرفتنا العميقة بمنصات تكنولوجية متعددة تمكننا من تطوير عروضنا لتلائم متطلباتك.

من فضلك اتصل بنا للحصول على خدمة استشارية مجانية، وسنعمل على إيجاد حل فريد من نوعه مصمم خصيصًا للقطاع الذي تعمل فيه ولنشاطك التجاري.

الانطلاق من السعودية إلى العالم

علاوة على تفهمنا العميق للعالم العربي، نحن نتوافق أيضًا مع تكنولوجيا تصميم مواقع الإنترنت المستخدمة عالميًا. الحلول التي نقدمها تضمن للشركات التجارية الخليجية سهولة ويسر الاتصال والدخول في أنشطة تجارية مع أفضل الشركات في العالم!

مركز محوري في المملكة العربية السعودية للاستعانة الخارجية به في تصميم المواقع

يخطط العملاء من جميع أنحاء العالم للاستعانة في تنفيذ أعمال تصميم وتطوير مواقع الإنترنت بمصادر خارجية من بلدان مثل الهند ومصر والمغرب، إضافة إلى الخيار الذي نشأ حديثا وهو المملكة العربية السعودية. اتجهت شركات ووكالات عديدة في أوروبا وآسيا وإفريقيا إلى «نرد» لخدماتنا العالية الجودة في مجال تصميم وتطوير مواقع الإنترنت. نحن نساعد عملاءنا في إقامة وسائل اتصال مخصصة للوصول إلى الجماهير التي يستهدفونها ليس فقط في بلدانهم ولكن عبر العالم.

نرد تربط علامتك

 التجارية بالمستهلكين

نرد تثمن علاقتها بعملائها 

NARD
أعلام التكنولوجيا

نعمل تحت قيادة علم من أساطين الإنترنت ومصمم مواقع إنترنت من المعهد الكندي المهيب «ملتيهيكسا Multihexa»، لذا نحن خبراء في تسخير التكنولوجيا لصالحك. تضمن تكنولوجيات الفلاش الديناميكية التي نطبقها حصولك على موقع على الإنترنت لنشاطك التجاري وعرضا تقديميا مخزنا على أقراص مدمجة ومنصة تجارة إلكترونية، غاية في التميز وجميعها مصمم حسب متطلباتكم.

كما تتيح لنا تطبيق التكنولوجيات الأخرى مثل البرمجة الكائنية التوجه «object-oriented programming» وأكشن سكريبت 3 action script 3 وبي إتش بي PHP وآيه إس بي دوت نت ASP.NET ونظام إدارة المحتوي «CMS» أن نقدم لعملائنا أكثر من حل لكل تحدٍ تقني يواجهونه.

نحن نطور أيضًا مواقع إنترنت مخصصة للتجارة الإلكترونية مع بوابات متخصصة للدفع الإلكتروني بخلفية متكاملة مع بنوك عربية.

عملاؤنا

تعاونت «نرد» منذ تأسيسها مع قطاع عريض من العملاء في مختلف القطاعات في المملكة العربية السعودية وفرنسا والمغرب وغيرها من البلدان، ولكن تدور أنشطة عملائنا حول مجال الطب والرعاية الصحية والتكنولوجيا والبناء.

من عملائنا الكبار جامعة الملك سعود وشركة أودي كابيتال وشركة منافذ المحدودة لسيارات الإسعاف وسيارات المعاقين وغيرهم.

من فضلك اضغط هنا للاطلاع على ملف شامل عن عملائنا وإمكانياتنا.

الاشتراك في النشرة الإخبارية

المرجو إدخال بريدكم الإلكتروني للتوصل بالقائمة البريدية وأحدث العروض .