Your browser does not support JavaScript! خدمة صيانة موقع إنترنت | عقود لصيانة مواقع إنترنت

خدماتنا

عقود الصيانة

We Do Annual Maintenance for the Websites

ما هي «خدمة صيانة موقع إنترنت»؟ من يحتاج «خدمة صيانة موقع إنترنت»؟

الإنترنت بيئة سريعة التطور وتوقعات عملائك تتغير بسرعة. لكي تظل أنت الأكثر أهمية وتحديثا تحتاج لأن تتقدم بخطوة واحدة على منافسيك. «نرد» تساعدك على أن تبقى الأكثر تحديثا من خلال الخدمات التي تقدمها لصيانة مواقع الإنترنت.

نحن نساعدك في الحفاظ على موقعك على الإنترنت في شكل ممتاز وشغال في جميع الأوقات، سواء كان ذلك من خلال ترقيات تقنية أو تغييرات في الترميز أو باتشات patches مرتبطة بتطبيقات البرمجيات أو حتى تغييرات في المحتوى، نحن لدينا حل.


«نرد» تقدم لعملائها عقود صيانة مواقع الإنترنت شاملة تغطي نطاقا واسعا من التعديل والترقيات وخدمات الصيانة. إن تغييرات النص وتعديلات الصور وتغييرات الرسومات وغيرها ليست سوى الأشياء الأساسية التي تغطيها خدماتنا، نحن ندرس أيضا إضافة البرامج النصية أو التطبيقات اللازمة، إضافة إلى تقديم استشارات مجانية لزيادة الكفاءة والأداء.

ما محتوى عقد صيانة موقع إنترنت؟
النسخ الاحتياطي

هناك ثلاثة أنواع من النسخ الاحتياطية وهي: النسخة الاحتياطية لقاعدة البيانات، والنسخ الاحتياطية للبريد الإلكتروني، والنسخ الاحتياطية لموقع إنترنت. يتم تخزين هذه النسخ الاحتياطية عادة في موقع خارجي حتى يمكن استعادة البيانات في غضون ساعات في حالة حدوث أي خطأ أو مشكلة.

البريد الإلكتروني والنطاقات الفرعية

في الشركات التجارية الكبيرة، عادة ما تكون هناك تحركات مستمرة في الموظفين سواء بين الإدارات بعضها مع بعض أو خارجيا. ولذا فإن إضافة أو تعديل أو حذف البريد الإلكتروني وعناوين النطاقات الفرعية أمر ضروري لتوفير معلومات دقيقة ومحدثة لزوار موقع شركتك على الإنترنت.

حماية المجلدات الحساسة

وحيث يتكلف إنشاء مواقع إنترنت ممتازة مالا ووقتاً، فإننا نضمن أيضا أن تكون هذه المواقع آمنة ومأمونة أيضا. من الضروري حماية مجلدات وقوائم البيانات الحساسة المهمة. يمكننا أن نضمن سلامة أي نوع من المعلومات/ البيانات المهمة. باستخدام جدار حماية مزدوج والتقنيات الأخرى للحفاظ على الملكية.

إنشاء حساب بروتوكول نقل الملفات FTP

يمكننا إنشاء أو حذف حسابات بروتوكول نقل الملفات (FTP) لمستخدمينا. يمكن للمستخدم أن يشير ببساطة إلى المجلدات المحددة المطلوب إدخالها على بروتوكول نقل الملفات فننفذ ذلك ونحافظ على أمن الموقع.

حماية تصميم المواقع SSL

«نرد» تقدم أيضا خدمات صيانة لتصميماتها الآمنة لمواقع التجارة الإلكترونية. نحن نوفر المقابس الآمنة لخدمة حماية تصميم المواقع لأي موقع تجارة إلكترونية أو أي موقع آخر بناء على طلب العميل.

خدمات أخرى:
أدوات لاتخاذ قرارات ذكية

تتيح لك تقاريرنا ربع السنوية الفريدة من نوعها اتخاذ قرارات عمل ذكية مبنية على المعلومات. نحن نقدم حلولا تامة للتنقيب واستغلال وتحليل البيانات لموقعك على الإنترنت. نحن نجمع إحصائيات الزوار والمستخدمين لنقدم لك تحليلا كاملا عن أداء موقعك على الإنترنت. تقاريرنا التفصيلية الواضحة تساعدك على فهم الزبائن بشكل أفضل، وهذا يمكنك بالتالي من استهدافهم والتواصل معهم بناء على ذلك.

علاوة على ذلك، لمسايرة القواعد الدائمة التغير الخاصة بتصنيف محركات البحث، يلزم تحديث موقعك على الإنترنت لمواكبة التحديثات والتغييرات التي تقدم من خلال التقرير الذي يتم تجميعه عن موقعك على الإنترنت بصفة منتظمة، مما يساعدك على الحفاظ على موقعك على الإنترنت على مستوى مواقع منافسيك.

تقرير

«نرد» تقدم لك تقريرا موجزا شهريا عن الاستخدام، يساعدك هذا التقرير على قياس أداء موقعك على الإنترنت وتحديد نطاق التغييرات اللازمة للتهيئة.

تحديثات النصوص

استنادا إلى تصنيفات محركات البحث، قد تحتاج لتعديل المحتوى الخاص بك ليتناسب مع نشاطك التجاري والجمهور الذي تستهدفه، ويتطلب هذا التعديل حذف وتحرير المحتوى بسرعة. وقد تحتاج في بعض الحالات، لإضافة محتوى إلى منتج أو خدمات موجودة. تساعد خدمة صيانة مواقع الإنترنت في تنفيذ ذلك بسرعة.

الانسيابية

استنادا إلى عدد زائريك ونوعيتهم الديموغرافية يمكنك إعادة تنظيم محتوى وهيكل موقعك على الإنترنت ليتناسب مع الجمهور. وسوف يساعدك هذا أيضا على الوصول إلى أسواق جديدة وعلى فهم نفسية السوق على نحو أفضل.

تحديثات الصور

قد تحتاج لتحديث موقعك على الإنترنت بإضافة تمثيل رسومي لتطبيقات مثل – تحديثات واقعية للسوق وتحديثات في الصناعة وإطلاق منتجات وأحداث وما إلى ذلك. سيساعدك عقد صيانة الموقع على إضافة وتعديل وحتى تغيير حجم الرسومات والوحدات الأخرى.

عداد الزوار

إضافة عداد زوار إلى صفحات الإنترنت الخاصة بك يساعد على الاحتفاظ بتسجيل عدد زوار موقعك وكفاءة محتوى موقعك القائم على نظام تهيئة موقعك لملاءمة محركات البحث.

تخصيص صفحة « لم يتم العثور 404»

نحن ندرك أن كل زائر لموقعك يمكن أن يكون زبونا مستقبلا ونضمن عدم فقدانك لأي منهم، نحن نساعد في تخصيص أي صفحات خطأ عليها شعار العميل (أو أي نص آخر بما في ذلك النصوص باللغة العربية).

لماذا «نرد» لصيانة موقع إنترنت؟

فرق عملنا الأكفاء لديهم معرفة متعمقة في مجال تكنولوجيا المعلومات وفن ضبط تزامن المحتوى مع الصور. نحن نعلم ما يلزم للحفاظ على موقع إنترنت «في حالة نشاط» في جميع الأوقات. نحن نضمن الاعتناء بكل عميل على نحو شخصي، وأن يعرض موقع كل عميل أحدث المعلومات بالتنسيق المستحب في جميع الأوقات.

«نرد» من بين أفضل شركات تصميم مواقع الإنترنت في المملكة العربية السعودية لأننا نضمن أن يتمتع عملاؤنا بأقصى قدر من الطمأنينة.

لمعرفة المزيد عن خدماتنا لصيانة مواقع الإنترنت أو للحصول على عروض أسعار مجانية، من فضلك اتصل بنا.

الاشتراك في النشرة الإخبارية

المرجو إدخال بريدكم الإلكتروني للتوصل بالقائمة البريدية وأحدث العروض .