Your browser does not support JavaScript! Kentico لوحة تحكم كنتيكو

خدماتنا

لوحة تحكم كنتيكو

We Do Kentico CMS and EMS



ما هي كنتيكو؟

تقدم كنتيكوحلول تسويقية متكاملة، فهي وجهتك الأولى لصنع مواقع الويب والمتاجر الالكترونية ومجتمعات الانترنت. حيث تعتبر كنتيكو واحدة من رواد الصناعة في جميع أنحاء العالم لوجود مكاتبها في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وجمهورية التشيك وهولندا واستراليا ووجود أكثر من 1000 شريك في 80 بلد مختلفة.

كنتيكو هي الشركة الوحيدة المتكاملة من حيث تقديمها لخدمات ASP.NET CMS، والتجارة الإلكترونية ومنصات التسويق عبر الإنترنت التي تتيح لك الفرصة لإنشاء مواقع متطورة ولتحسين تجربة العملاء الرقمية عبر قنوات متعددة. كنتيكو توفر لك الوقت والجهد والموارد.

أسست كنتيكو في عام 2004 بدون تمويل خارجي أو قروض في ذلك الوقت بسبب النجاح الواسع الذي احرزته منذ السنة الأولى من تأسيسها. تهدف كونتيكو إلى تقديم حلولٍ مذهلة في التسويق الالكتروني المتطور لجميع الشركات بمختلف أحجامها، حيث تقدمكنتيكو خدماتها الآن لأكثر من 25000 موقع في 100 دولة مختلفةوهي شريك معتمد من مايكروسوفت جولد.

ما هي خدماتنا؟
  • كنتيكو CMS

نظام إدارة المحتوى الإلكتروني في كنتيكو لا يقتصر فقط على اختصار طريق سير العمل لديك، بل يقدم لك الخيار الأمثل الثابت بأسعار معقولة.

تعمل نَرْد على إدارة التقنية، لا المحتوى من خلال ملائمة لوحة التحكم لحاجات موقعك من اجل إدارة المحتوى الذي ترغبه سواء كانت طبيعة موقعك معقدة أو بسيطة، فتقدم لك أي ميزة متطورة تريد بأسعار معقولة. نَرْد على استعداد لتقديم خدماتها لك بعيدا عن الصعوبات والتكاليف كيفما ترغب ووقتما تشاء.

احصل على محتوى متميز مبتكر بأقل التكاليف!

يمكنك أيضا مشاهدة المحتوى قبل نشره وبكل تأكيد سيعجبك، وكن مستعد لأن تصل إلى العالمية. نقدم تحكم مذهل من حيث احتياجات العميل لضمان انجاز المحتوى في الوقت المحدد وحسب العلامة التجارية. ونستخدم حقول التصميم المتسق المخصصة لإنشاء المستندات الخاصة بك، ويمكننا إعادة صياغة واستخدام أي تصميم أو محتوى في أي مكان آخر وفي أي وقت.التسويق عبر جميع القنوات والأجهزة من خلال الاستفادة من حلول التسويق المتكامل عبر الانترنت.

كنتيكو CMS هو الحل المتكامل الذي يسمح لك بسهولة إنشاء وإدارة المواقع الخاصة بك. سواء كان on-premise أو in the cloud. وسواء كنت تقوم ببناء موقع ويب للشركة أو موقع ويب للجوال أو متجر إلكتروني أو مجتمع انترنت. فكنتيكو CMS تقدم لك نظام إدارة محتوى كامل ومرن وقوي يساعدك في إنجاز ما تريد.

  • كنتيكو EMS

كنتيكو "Enterprise Marketing Solution" EMSنوفر لك كل ما تحتاج لإدارة وتتبع الحملات التسويقية الخاصة بك وتحليلها وتحليل مواقع الويب والتسويق عبر البريد الالكتروني، وتعتبر هذه الخدمة حلًا تسويقياً متكاملًا لإدارة تجربة العملاء من حيث توفير الأدوات اللازمة بسرعة وكفاءة لإنشاء الحملات، والنماذج، والنشرات الإخبارية، فتشمل جميع خدمات إدارة المحتوى لكنتيكو بالإضافة إلى التسويق.

  • كنتيكو Cloud services

كنتيكو Cloud تمنحك فرصة التركيز فقط على تطبيقك لأنها تتولى مهام الطرف الآخر والأمن والتوفر والتحديثات وما إلى ذلك، وهذا من شأنه أن يجعلك أكثر انتاجية. وتقدم محتوىً كامل القنوات إلى أجهزة متعددة في أي شكل تريد، حيث يمكنك استخدام REST API على أي منصة وبأي لغة برمجة.

فإن كان لديك محتوى كبير ولا تملك الوقت لنسخه يدويا يمكنك استيراد البيانات باستخدام واجهة برمجة تطبيقات إدارة المحتوى.

سارع فينمو مشروعك الالكتروني من خلال استخدام برمجيات الـ "SDKs"، ويمكنك أيضا استخدام REST API بأي لغة. حيث ندعم أشهر لغات البرمجة وأهمها NETو TypeScript و Javaو JavaScrip و PHP و Node.js وأيضا iOS SDKs كما نخطط لزيادة هذه اللغات في المستقبل القريب.

تستطيع أيضا من خلال خدمات Cloud services استرداد المحتوى الخاص بك في أي وقت وبسرعة فائقة، حيث تستخدم كنتيكو Cloud شبكة عالمية لتوصيل المحتوى فتجعله منظما ومتاحا رقميا في أي مكان بالعالم وفي أي وقت.

نَرْد كشريك استراتيجي لكنتيكو:

نَرْد شركة متخصصة في تصميم مواقع الإنترنت وتطويرها وتهيئة المواقع لملاءمة محركات البحث وحلول إدارة المحتوى وغيرها من الخدمات، حيث تأسست الشركة في عام 2009 ويقع مقرها الرئيسي في المملكة العربية السعودية.

تفتخر نَرْد بشراكتها مع كنتيكو منذ عام2010  ،حيث تعتبر نَرْد شريك استراتيجي لكنتيكو في كل من المملكة العربية السعودية والمغرب والهند لأنها إحدى وكالات تصميم مواقع الانترنت. ففي عام 2011 فازت نَرْد بجائزة أفضل موقع رعاية صحية في العالم من شركة كنتيكو عن موقع المركز الجامعي لطب وأبحاث النوم. وبالشراكة مع كنتيكو أنجزت نَرْد بعض المشاريع مثل موقع "مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية" و موقع "شركة سلامة للتأمين التعاوني" الذي حاز على أحد أفضل مواقعلكنتيكو في شهر ديسمبر 2017.

الاشتراك في النشرة الإخبارية

المرجو إدخال بريدكم الإلكتروني للتوصل بالقائمة البريدية وأحدث العروض .