Your browser does not support JavaScript! We Do Mobile App Development

خدماتنا

تطبيقات الجوال

We Do Mobile App Development



عزز قنوات التواصل مع عملائك، وكن متاحاً على المنصة التي يرغبون بها ويستخدمونها بكثرة، من أساسيات العمل الناجح هو قدرة الوصول للعملاء المستهدفين بالمنصة المتواجدين عليها، تشير الإحصائيات إلى نمو التجارة الإلكترونية عبر تطبيقات الهواتف المحمولة لتتجاوز ما نسبته 65% من إجمالي التجارة الإلكترونية العالمية.

لقد أصبح من اللازم أن تتخذ الخطوة الأمثل لتوسيع دائرة أعمالك، تواصل مع عملائك من خلال تطبيقات الجوال المرنة وسهولة الاستخدامواستهدفهم بالمحتوى الفعال، لتنقل أعمالك إلى منحنى آخر.

نقدم في شركة نَرْد خدماتنا المتكاملة في برمجة وتصميم تطبيقات الجوال الذكية على المنصات المختلفة، وللشركات والأفراد، نوفر كل ما تحتاجه لتحصل على تطبيق رائع يُلهم عملائك وجمهورك فالجودة هي معيارنا الأساسي، يمكنكم الحصول على لوحة التحكم المناسبة لكل تطبيق حسب احتياجكم كما الحصول على واجهات المستخدم العصرية، وبينهما الفكرة المميزة والبرمجة القوية والأداء العالي، وبعد ذلك المتابعة المستمرة لأداء التطبيقات وتوفير التحديثات المناسبة لتواكب التغير.

لماذا تطبيقات الجوال؟

تظهر الإحصائيات التطور الهائل في الهواتف الذكية وتطبيقاتها فقد حققت قفزات كبيرة في مجال الأعمال، حيث تُعد من أقوى الأساليب التسويقية في الوقت الراهن، لذلك فإن وجود تطبيق خاص بمنتجاتك وخدماتك يوفر لك فرصة ذهبية في أن يظل المُستخدم على اطلاع دائم بخدماتك وعروضك.


مميزات التطبيقات التي نقدمها
  • تقنيات برمجية حديثة
    في شركة نَرْد نستخدم أحدث وأفضل البرمجيات في برمجة التطبيقات، حيث نحرص على إخراج التطبيق بأفضل أكواد ممكنة لتمنح السلاسة وسهولة الاستخدام.
  • المرونة
    نحرص على مراعاة تجربة المُستخدم في التطبيقات التي ننفذها، ليحصل المُستخدم على أفضل تجربة ممكنة.
  • التفاعُل
    المظهر مهم ولكنه ليس الغاية الأسمى، نوفر لك الاستقرار والسرعة والسلاسة الممكنة لتحصل على تطبيق متفاعل يجذب انتباه المستخدمين من أول مرة.
  • الملائمة
    نحرص على ملائمة التطبيقات التي نقدمها لمختلف الأجهزة والشاشات، بحيث تعطي نفس الأداء باختلاف الجهاز.

مراحل العمل التي نتبعها
التخطيط

نستمع إلى العميل لنلخص حاجاته وأهدافه من التطبيق، ثم نضع تصور كامل لما سيكون عليه التطبيق بعد تفكير عميق، نحرص على أن نخرج بأفضل مخطط ممكن أن يخدم الأهداف التي تم وضعها.

التصميم

بعد طرح المخطط على العميل وموافقته بشكل كامل، نبدأ مرحلة التصميم حيث نحول المخططات والأفكار إلى واجهات مفعمة بالحيوية والألوان بتناسق رائع وجاذبية مؤثرة.

تخطيط الواجهات

في هذه المرحلة نقوم بتنظيم أماكن العناصر على الواجهات وتحديد الهيكلية الخاصة بالأقسام مع تحديد أجزاء التفاعل ومسار الانتقال المنطقي للمُستخدم، هذه المرحلة مهمة لوضع النقاط على الحروف وللتأكد من أن كل شيء سيعمل بطريقة صحيحة.

البرمجة

لقد حان وقت تحويل الواجهات المرئية إلى نظام برمجي يعمل على الهواتف المحمولة، حيث يحرص مبرمجينا على استخدام أفضل البرمجيات وفق المخطط فنهتم بالتفاصيل الدقيقة التي تضفي التأثير الخفي والساحر الذي يؤثر على المُستخدم بطريقة لا إرادية.

المراجعة

بعد انتهاء مرحلة التصميم والبرمجة، يتسلم فريق المتابعة التطبيق، لفحصه ومتابعة عمله بشكل كامل قبل تسليمه للعميل، نحرص في هذه المرحلة على متابعة تجربة المُستخدم وإدخال التعديلات المقترحة.

الدعم الفني

بعد التسليم النهائي للتطبيق، نقوم بتخصيص موظف دعم ليقوم بالمتابعة والإشراف على التطبيق بشكل دائم، كما نوفر التحديثات المطلوبة على المدى البعيد.

يقال: يمكن لأي مبرمج صناعة تطبيق الهاتف المحمول، لكن هل يصنع التطبيق المناسب؟

ابدأ الآن بتعزيز أعمالك من خلال الحصول على تطبيق مخصص لك وبجودة فائقة، يراعي تجربة المُستخدم ويلقى إعجاب الجمهور.

أحصل على تطبيقك الآن

الاشتراك في النشرة الإخبارية

المرجو إدخال بريدكم الإلكتروني للتوصل بالقائمة البريدية وأحدث العروض .