Your browser does not support JavaScript! تطبيقات الملتميديا

خدماتنا

تطبيقات الملتميديا

We Do Multimedia Solution Service

تتطلع الأنشطة التجارية في جميع أنحاء العالم دائما للوصول إلى زبائنهم قبل أن يصل لهم منافسوهم. تحتاج الأنشطة التجارية لاستخدام وسائل اتصال مبتكرة من أجل التأثير على جمهورها المستهدف.

طرق الاتصال المجربة والمختبرة مثل النشرات المطبوعة والكتيبات والرسائل البريدية المباشرة... إلخ، تؤدي ببساطة إلى تشويش الزبائن وغالبا ما تذهب دون أن يلاحظها أحد. ولكن الأقراص المدمجة للوسائط المتعددة مع عروض فلاش الذكية وتطبيقات مبتكرة وعروض تقديمية... وما إلى ذلك تأتي في الصميم وتعتبر طرقا فعالة التكلفة وحلولا ذكية لاتصالات الأعمال التجارية الحديثة.

اختراق التشويش

يمكن تخزين كمية كبيرة من معلومات الشركة في شكل ملفات على قرص مدمج للوسائط المتعددة. التواصل من خلال هذه الوسائط الرقمية يكسر الرتابة التي تحدثها الأساليب التقليدية للدعاية والترويج، وستجعل زبائنك ينتبهون ويدونون ملاحظات.

كما أنها خالية من التشويش وخفيفة الوزن ووسط تخزين سهل الحمل، بالإضافة إلى قدرتها على الصمود وسط الكم الكبير من وسائل الاتصال الورقية التي يتلقاها الزبون من قبل منافسيك.

يمكنك، حتى، استخدام أشكال أخرى من التخزين الرقمي مثل البطاقات الرقمية والفلاشات والأقراص المدمجة الصغيرة وبطاقات الأقراص المدمجة.

التواصل من خلال الرسومات

تعتبر الأقراص المدمجة للوسائط المتعددة وسطا فريدا من نوعه يمكنه تخزين معلومات كثيرة بطريقة تفاعلية وجذابة. ولهذا السبب، يمكنك عرض معلومات نشاطك التجاري من خلال واجهة مستخدم رسومية وانسياب تصويري أو بياني للمعلومات. مما سيعمل صورة مرئية مثيرة للاهتمام وجذابة لزبائنك. يمكنك حتى استخدام التفاعلية والحركة والرسوم المتحركة، وعروض فيديو... إلخ.

سهولة الاستخدام

مثلما أثبتت الأقراص المدمجة ووسائل التخزين الأخرى أنها خالية من التشويش، فإن استخدامها سهل للغاية، يمكنك استخدام منصة ساكنة أو متحركة لعرض المعلومات. ومن السهل استرجاع المعلومات وتخزينها وترتيبها وتصنيفها. كما تسمح وسائل الإعلام الرقمية بسرعة إجراء التعديلات والترقيات والتحديثات.

فعالية التكاليف:

تدرك الأنشطة التجارية أن تسويق منتجاتها وخدماتها يتكلف نفقات كبيرة. الكفاءة والفعالية النهائية اللتان تحققهما كل حملة إعلانية لهما أهمية جوهرية. في مثل هذا السيناريو، يكون استخدام الأقراص المدمجة للوسائط المتعددة خيارا فعالا للغاية من حيث التكلفة وتعدد الاستعمال.

يؤدي استخدام الأقراص المدمجة إلى خفض كبير في النفقات العامة التي تصرف على الطباعة وتخزين وحفظ وإرسال مواد مطبوعة ثقيلة الوزن مثل الكتيبات وكتالوجات المنتجات والألبومات وخلافه، كما يمكن استخدام سطح القرص المدمج وغطائه لحفر أو طباعة أو إضافة بعض المعلومات عن النشاط التجاري.

النهج المبني على الهدف:

باستخدام القرص المدمج للوسائط المتعددة بمثابة متحدث باسم نشاطك التجاري يمكنك أن تضمن استهداف الجمهور الصحيح، بعكس ما يتم من خلال استخدام عمليات بريدية ضخمة، كما يمكنك ضمان عرض أهم المعلومات على أهم العملاء الحاليين والمحتملين مستقبلا، اتباع أسلوب انتقائي في توزيع المعلومات يساعد على مراقبة انتهاكات حقوق التأليف والنشر وانتهاكات سرقة المحتوى والتي تعتبر مشكلة مع استخدام الإنترنت.

رجل مبيعات!

تستخدم أجهزة تخزين الوسائط المتعددة أساليب غير تقليدية لإحداث الاهتمام بمنتجاتك. تتطلب هذه الوسائط المبتكرة مساحة صغيرة جدا للتخزين وتبقى مع عملائك لفترة طويلة بعد استلامها.

لذا تعمل العروض التقديمية المخزنة على أقراص مدمجة من خلال عرضها معلومات عن نشاطك التجاري ومنتجاتك بمثابة مندوب مبيعات ظاهري لشركتك. كما يتيح لك ذلك تقصير دورة مبيعاتك، حيث يتم تحميل جميع المعلومات اللازمة ومواصفات المنتج والكتالوجات وتفاصيل الاتصال والوثائق في نفس الوسيط.

ماذا يمكنها أن تفعل لك؟

تستخدم مشغلات الأقراص المدمجة للوسائط المتعددة واجهة استخدام تفاعلية. لذا، قل وداعا لتحميل معلومات وصور مبيعات ولرسائل المبيعات السلبية أحادية الاتجاه. أشرك معك المستخدمين لمنتجاتك، وجههم إلى المعلومات التي يبحثون عنها. تتحقق الزيادة في الاحتفاظ بالزبائن مع زيادة المشاركة مما يؤدي في النهاية لتحقيق استجابة وسهولة في اتخاذ إجراء.

استخدم العروض التمهيدية المخزنة على أقراص مدمجة «سي دي»، لنشر:
  • الدروس والتدريبات
  • كتيبات المنتج
  • عروض تقديمية عن مخزن الموزع
  • عروض تقديمية عن المبيعات
  • عروض تقديمية عن النشاط التجاري
  • عروض تقديمية للمنتج وكتالوجات وكتيبات المواصفات
  • تقارير سنوية
  • معلومات عن منتجات جديدة
  • عروض فيديو حول استخدام وتركيب المنتج والمنشآت
  • عروض فيديو عن البنية التحتية / والتجهيزات الخاصة بك
  • أفلام وصور الشركة
  • كتالوجات تفصيلية
  • إصدارات رقمية من كتالوج مطبوع موجود أو موقع إنترنت
  • وصف رسومي لملامح الشركة والعلامات البارزة لها

لماذا «نرد» للعروض التقديمية المخزنة على أقراص مدمجة:

«نرد» بصفتها واحدة من أرقى شركات تكنولوجيا المعلومات في المملكة العربية السعودية تفهم الكثير عن الوسائط الرقمية فضلا عن فهمها لمتطلبات الاتصالات التي يحتاجها نشاطك التجاري. يمكننا أن نترجم أفكارك لعرض تقديمي ذي محتوى جذاب ومبتكر يشد الانتباه مخزن على قرص مدمج. نستطيع أن نضمن أن تحقق لك أفكارنا وعروضنا التقديمية النتائج المرجوة.

فرق العمل في «نرد» تضم خبراء بارعين في أفضل منصات التكنولوجيا مثل أكشن سكريبت 3 Action Script 3 وفلاش Flash وغيرها، لإنشاء عروض تقديمية متطورة.

يمكن الاطلاع على ملفنا الشامل عن العروض التقديمية المخزنة على الأقراص المدمجة

لمعرفة المزيد عن خدماتنا في مجال العروض التقديمية المخزنة على أقراص مدمجة أو للحصول على عروض مجانية من فضلك ، اتصل بنا

الاشتراك في النشرة الإخبارية

المرجو إدخال بريدكم الإلكتروني للتوصل بالقائمة البريدية وأحدث العروض .