Your browser does not support JavaScript! أفضل شركات التسويق الالكتروني في السعودية - نرد

خدماتنا

الأرشفة الإلكترونية

We Do SEO Service for your website

ما هو نظام تهيئة الموقع لملاءمة محركات البحث؟ ومن يحتاج لهذا النظام؟

تنشأ جميع الأعمال التجارية لتوليد مبيعات وتحقيق أرباح. تربح أكثر إذا عرف عملاؤك أنك تبيع الأشياء التي يبحثون عنها. إذا كان الهدف من موقعك على الإنترنت هو تمكينك من توليد أعمال عبر الإنترنت، فإن نظام تهيئة الموقع لملاءمة محركات البحث يمكن أن يفيدك كثيراً.

يساعدك نظام تهيئة الموقع لملاءمة محركات البحث على جذب حركة الزوار ذوي الصلة وتوليد أعمال جديدة. وهذا أمر مهم خاصة عندما يكون نشاطك التجاري صغير الحجم لأنك قد تكون كيانا غير معروف نسبيا للسوق التي تستهدفها. فهذا النظام هو الخيار الأمثل لتلك الشركات التي لا يوجد لديها ميزانيات كبيرة للتسويق.

نحن نساعدك على تطوير نشاط تجاري جديد و في دعم شبكة العلاقات والتعاون بين موقعك ومحركات البحث عن طريق زيادة ظهور موقعك على الإنترنت. نظام تهيئة موقعك لملاءمة محرك البحث هو وسيلة لتسويق نشاطك التجاري لفئات مستهدفة مختلفة عبر الإنترنت باستخدام كلمات مفتاحية ذات صلة أو كلمات إعلانية من المرجح أن يبحث عنها زبونك المحتمل.

يساعدك هذا النمط من الدعاية على ترويج منتجاتك أو خدماتك ويقلل الاعتماد على فريق المبيعات. يمكنك الحصول على استعلامات واستفسارات عن نشاطك التجاري الجديد في صندوق بريد الوارد الخاص بك. أيضا، كما تخصص خدمات نظام تهيئة الموقع لملاءمة محركات البحث، حسب متطلبات نشاطك التجاري مما يسهل إنشاء مركز انتقائي واستهداف الجمهور المناسب.

على سبيل المثال، قد لا يعلم المشتري في أوروبا شيئا عن شركة أو علامة تجارية للشركة في المملكة العربية السعودية تقدم خدمات تصميم موقع على شبكة الإنترنت. ولذا، سيبحث عن كلمة مفتاحية/ عبارة مثل «مصمم موقع على الإنترنت في المملكة العربية السعودية أو خدمات بأسعار ميسورة لتصميم الشبكة في المملكة العربية السعودية». الآن، ستحدد محركات البحث هذه العبارات وتعرض قائمة بمواقع الإنترنت ذات الصلة والأكثر ملاءمة لهذه الكلمات المفتاحية.

بالتالي، يمكن لشركة في المملكة العربية السعودية تعمل في مجال تصميم مواقع على شبكة الإنترنت الوصول إلى مشترٍ في أوروبا لأنها حددت هذه العبارات وأنشأت حولها موقعا فعالا على الإنترنت.

موقعك على الشبكة هو متجرك

في المتجر، يكون الهدف الأساسي هو الحصول على أكبر عدد من الزائرين فكلما زاد عدد الأفراد الذين يمكنك حفزهم على زيارة المتجر كلما زادت فرص البيع. موقعك على الإنترنت يعمل أيضا كواجهة متجر. إذا حصلت على مزيد من الزائرين لموقعك على الإنترنت فهذا يعني مزيدا من الحركة وبالتالي مزيدا من التحويلات.

في الآونة الأخيرة بدأت شركات كثيرة في بيع منتجاتها وخدماتها على نطاق واسع عبر الإنترنت. إذا كنت تخطط لتكون واحدا من هؤلاء ستحتاج لأن تضمن توجيه الزائرين المناسبين إلى موقعك على الإنترنت، «نرد» تساعدك على تحقيق ذلك بالفعل. نحن ننشئ مواقع على شبكة الإنترنت سهلة الاستخدام ومهيأة لملاءمة محركات البحث مبنية على أساس العوامل الثلاثة الرئيسية التالية:

  • كلمات مفتاحية ذات صلة بنشاطك
  • كثافة مثلى للكلمات المفتاحية
  • عرض الكلمات المفتاحية بطريقة طبيعية

نحن نقدم لك استشارات مجانية وننشئ حملات تسويق كفء عبر الإنترنت تدفع مزيدا من حركة الزوار إلى موقعك على الإنترنت، وتعزز احتمالات تحقيق عدد أكبر من الاتصالات وملء النموذج وجمع البيانات الأساسية مما يترتب عليه بالتالي تحقيق مزيد من المبيعات

ما الذي تشمله خدمة تهيئة الموقع لملاءمة محركات البحث؟
الخدمات سهلة الاستخدام لتهيئة الموقع لملاءمة محركات البحث، تشمل:
  • بناء الروابط الداخلية والخارجية لموقعك على الإنترنت
  • استخدام كلمات مفتاحية فعالة في واصفات العنوان الخاصة بك مثل رموز إتش تي إم إل البسيطة التي تحسن تصنيف محرك البحث
  • محتوى غني بالكلمات المفتاحية الدقيقة من الناحية الفنية وفيه صبغة مبتكرة
  • ما يصل إلى 20 كلمة مفتاحية وعبارة مهيأة يمكن تقديمها لجميع محركات البحث

وبناء على متطلبات العملاء المحددة يمكننا أيضا إنشاء حزم مصممة خصيصا.

لماذا تستعين بـ«نرد» لخدمات تهيئة الموقع لملاءمة محركات البحث؟

حيث إن «نرد» واحدة من أكثر الشركات الاحترافية في المملكة العربية السعودية لتصميم مواقع الإنترنت، نحن نجمع بين المعرفة التقنية والفطنة التجارية. نحن نفهم العمليات المختلفة المرتبطة بعملية تقديم خدمات تهيئة المواقع لملاءمة محركات البحث. قبل أن نتناول مشروع، نستعرض متطلباتك بتعمق ونقدم لك حلولا مخصصة لتلبية هذه المتطلبات.

لمعرفة المزيد عن خدماتنا لتهيئة المواقع لملاءمة محركات البحث، من فضلك اتصل بنا.

الاشتراك في النشرة الإخبارية

المرجو إدخال بريدكم الإلكتروني للتوصل بالقائمة البريدية وأحدث العروض .